this blog to share tutorials culinary, health, tips, artist story and many more

Jumat, 05 Desember 2014





سوميدانغ: سوميدانغ مستشفى آخر ضحايا الخمور (الكحول) المختلط حتى ليلة الخميس، واصلت للوصول. حتى 22:50 مساء الليلة، والزوار (وخاصة الخمور المغشوشة)، بلغ عدد 101 شخص. ويقال رئيس الخدمات الطبية، ومستشفى سوميدانغ.

واضاف "حتى هذه الليلة (المرضى) الذين يدخلون هنا قد بلغ 101 شخص،" ليلة الخميس.

وقال الطبيب في المستشفى لضحايا معالجة المرضى من الخمور. وقال العمل المبكر للطبيب، يتحقق الطبيب، إلى أي مدى تعرضت الضحية للسموم.

"نحن نفعل الفحص، وإذا كان (الألم) شديدة، فإننا نقترح أن يعامل هنا، إلا إذا كان الحديث ضوء ماه، نحن نحب الطب وحده، وإذا كان تحسين، يسمح لنا في العودة إلى ديارهم، إذا لم تتحسن، نعم، علينا التعامل مع وقال انه استخدم حتى حالة جيدة حقا ".

وقال الطبيب، مقارنة بالأيام السابقة، كان المرضى الذين جاء معظمهم من يوم الخميس الملاحظة الوحيدة (الفحصلأن الخوف كأصدقاء من قبل، كما ذكرت مات من شرب المغشوش.

"قلقون على أنها أصدقاء آخرين، توفي، لذلك، بعد أن أعلنت مزدحمة كان هناك 10 شخصا في سوميدانغ الذين لقوا حتفهم، وأولئك الذين شربوا أبدا، مشغول المجيء إلى هنا لفحصها" وقال الطبيب

وتوقع الأطباء، والمرضى ضحايا الخمور المغشوشة يستمر للوصول. "يبدو، وسوف تستمر للوصول"، قال.

وفي الوقت نفسه، قال رئيس قسم العلاقات العامة مستشفى سوميدانغ إيمان بوديمان ذلك، العديد من الزوار هناك بعض مرضى الحالات الحرجة. وقال "هناك بعض حرج"، قال.

وفي الوقت نفسه، أضاف بعض المرضى تسعى المنزل بالقوة. وبالإضافة إلى ذلك، واصلت الإيمان، هناك مرضى الذين فروا أو المنزل من دون علم المستشفى. وقال "هناك بعض جدا الذين يذهبون المنزل دون إذن ومعرفة لنا". Kompas.com الملاحظة، والنشاط في المستشفيات سوميدانغ يبدو مشغولا جدا. استمر المريض في الوصول.

#Sumber Compas.com

0 komentar :

Posting Komentar

Popular Posts

Google+ Followers